البيـلسـان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تضيء صفحات المنتدى بكل جديد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شروط فتح المنتديات

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الصوت الجريح

الصوت الجريح

شروط فتح المنتديات Empty
مُساهمةموضوع: شروط فتح المنتديات   شروط فتح المنتديات I_icon_minitimeالجمعة يوليو 24 2009, 12:21

قد تغيرت شروط التسجيل في المنتدى ....
وتم تغيير مسمى المنتدى لتواكب مرحلة ما بعد الحرب الباردة
اعرفوا الشروط زين....وافهموها....
واللي ما يبي هالشروط جعل اصابعه اللي طقت على الكيبورد
الكسر...
ولو ما عليه كلافه يطق راسه باقرب جدار....حنا ما نلعب....واللي يبينا حياه الله بيننا....فهمتوا.
بما ان هذا الموقع موقعي بروحي لابارك الله فيكم وفي الساعة اللي فتحت لكم هالموقع....
فاللي يبي يسجل معنا يوافق على الشروط من ورى خشمه ....
والشروط هي...
1- اللي يسب اي واحد من الاعضاء بنجيه وبنربط حواجبه في صدامات الهايلكوس >> ههههههه عن جد عقاب
وبنروح ونطعس فيه باقرب طعس...
قايلكم حنا ما نلعب
2-اللي بيخربط بالدين ولا بالسياسه....هذا عذابه عذاب. بخليه يتخيل انه قرد ولا عمره ذاق موز....
وابحجز له على اقرب رحله على طياره ترش الجراد وابرقي فيه على ارتفاع 50000 الف قدم
وبرضخ به على خوص نخله...علشان ما يعود لها.....
قايلكم حنا ما نلعب
3- انتم اعضاء لكم تكتبون بس....ولااحد فيكم يسوي لي فيه مراقب مانبي مراقبين.....
فهمتوا ولا افهمكم...
4- مسموح الذب...والذب هي كلمه اتيه من الذباب وهي فعل مضارع جمع تكسير مضارع
بسيط...فهمتوا...صح ولا ماهو صح...قولوا صح لابارك الله بالساعه اللي جمعت هالخشش
فيها...واللي بيزعل من الذب بنخربط وجهه ونخليه يطالع في المرايه ويطلع الاخطاء التسعه
عشر....ايه تسعطعش...ساحتنا وحنا حرين فيها
5- اللي بيسجل باسماء قبايل وعوايل...والا مخله بالادب....هذا بنوديه لا اقرب شيخ وبنكويه
..وبعدين بناخذه لأقرب جليب...وبنغطسه وبنطلعه...ونغطسه ونطلعه الين مايقول....
اشهد ان الددسن سياره... قايلكم ما نلعب...
6- قريتوا الشروط........هاه عجبتكم....فهمتوها...طيب ما عندنا تسجيل هالايام....واللي يبي يسجل
معنا يرسل لي ايميل على التلفون حقي اللي ماني ذاكره لكم...لان الدعوه عناد...واللي براسه حب ما
انطحن....تراي ابطحنه له....واذا فيه خير يقابلني وين ما يبي....
ملاحظه......
اللي بنكتشف انه رجال مشورب ويكتب باسماء بنات...ولا بنات تكتب باسماء رجاليه هذولي بنخلي
خششهم كلمات متقاطعه يصعب حلها.....والله ما يضرب بعصا يا سرع طيحتهم
موافق.................
غير موافق...............
واللي فيه خير يكتب غير موافق.......

عدل سابقا من قبل الصوت الجريح في الثلاثاء ديسمبر 29 2009, 06:06 عدل 1 مرات
http://kinge.yoo7.com
البيلسان

شروط فتح المنتديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: شروط فتح المنتديات   شروط فتح المنتديات I_icon_minitimeالجمعة يوليو 24 2009, 17:07

والله تموووووووووووووووووووووت ضحك تسلم الصوووووووووووووووووووتشروط فتح المنتديات W6w_w6w_2005050321445632512519ff98
بنت التميمي

بنت التميمي

شروط فتح المنتديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: شروط فتح المنتديات   شروط فتح المنتديات I_icon_minitimeالجمعة يوليو 24 2009, 17:50

على كذا انا اول وحده راح توديها للشيخ يكويها No
هههههههههههههههههههه Very Happy
الصوت الجريح

الصوت الجريح

شروط فتح المنتديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: شروط فتح المنتديات   شروط فتح المنتديات I_icon_minitimeالجمعة يوليو 24 2009, 19:41

البيلســــان يسلممممممممموووووووووووووووووو مرورك ولا تموت ضحك من شان الصوت الجريح تسلمي لي اشكر مرورك وانتي العسل كله
الصوت الجريح

الصوت الجريح

شروط فتح المنتديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: شروط فتح المنتديات   شروط فتح المنتديات I_icon_minitimeالجمعة يوليو 24 2009, 19:47

بنت التميمي اشكر مرورك ونورتي الموضوع بعبارتك الجميلة(معني مافهمتها) بس جميلة ويسلمممممممممممممممووووووووووووووو واحلا باك
ملك بلا عرش

شروط فتح المنتديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: شروط فتح المنتديات   شروط فتح المنتديات I_icon_minitimeالإثنين يوليو 27 2009, 04:09

الله يستر لابكره تطبق الشروط هذي علينا ههههههههههههههههههههههه
اخي الصوت الجريح موضوع ممتاز وشيق وتقبل مروري
الرررعد

الرررعد

شروط فتح المنتديات Empty
مُساهمةموضوع: شروط فتح المنتديات   شروط فتح المنتديات I_icon_minitimeالأحد فبراير 07 2010, 09:57

اول شي السلام عليكم: اما بعد
كيفكم اخواني واخواتي انشالله بخير انا زمااااااااااااااااان مو داخل على المنتدى ولا على شات بس اشتقتلكم رجعت اسلم عليكم واقول اني مقصر بحقكم وحق الشيخ الصوت الجريح لاني جد اشتقتله ولاني ما بدخل على المنتدى
ثاني شي سيد الصوت سيبك من اساليبك وخف على الصبايا والشباب يا رجل ماشي عقاب بس تربطه بالهايلكس والله حرام قعدت اتخيلها على بنت هههههههههههههههه كيف رح يكون منظرها
يعني انا بحذر اي ادمن من الي قاعدين يسوو تهديد للمشتركين الابرياء بالمنتدى اواخافتهم بالعقاب انه رح يتعاقب عقاب ما شافه باحلامه ما رح اقله اني بعلقه على حبل غسيل من ذنيه واحط علكه بشعره او اني رح ادهنه دبس او عسل حسب الرغبه وارميه بالشمس جمب المنحله واخليه يتسلى هو والنحلات غير اني سوف اعلقه من رجله على بلدوزر واقعد الف فيه سبع عشر لفه ونص ورجعه تنساش اني رح احطه بقفص القرود اسبوع واسوي بوجهه خريطه الكنز واخليه يلتقي مع القرصان الي معه ببغاء بكفي عشان اتوقع اني لو قعدت اعدلك عقاب الي يخوفوا المشتركين من الادمن شو اتلي رح يصير فيهم
تنبيه لكل ادمن سوف نقوم بربطه بالتخت والابتوب بعيد عنه بمسافه ثلاث امتار حتى يحرم يحكي كلام يهيب منه المشتركين وشكرا
مداخله للتوضيح قصد بنت التميمي انها اول وحده لانها من عشيره التميمي من شمال المملكه
وشكرا الك اخي الصوت على هالموضوع الي اتوقع انك رح تمسحه ههههههههههههههههههههه تقبل مروري I love you

شروط فتح المنتديات
صفحة 1 من اصل 1